AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التضامن: انتشار فرق التدخل السريع ومراكز للإغاثة جمهوريًا لمواجهة سوء الطقس

الأربعاء 11/مارس/2020 - 04:58 م
نيفين القباج وزيرة
نيفين القباج وزيرة التضامن
Advertisements
محمد عبد المنعم
وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي كافة مديريات التضامن الاجتماعي ومراكز الاغاثه المنتشرة علي مستوى المحافظات وفرق أطفال بلا مأوي والتدخل السريع والهلال الأحمر المصري على مستوى محافظات الجمهورية باتخاذ كافة الاستعدادات والاحتياطات اللازمة لمواجهة موجة الطقس السيئ المتوقع أن تبدأ من الغد . 

وأوضحت القباج أن فرق التدخل السريع وأطفال  بلا مأوى تم تزويدها بالبطاطين والمعونات والوجبات المناسبة لمواجهة موجة الطقس السيئ وتقديم الخدمات اللازمة لتقدم للمشردين وفاقدي الرعاية الأسرية وأي شخص يحتاج إلى رعاية أو تدخل عاجل . 

واضافت وزيرة التضامن الاجتماعي انه تم مراجعة خطه الهلال الاحمر المصري لمواجهة  لتقلبات الأحوال الجويه، وجارى  استدعاء فرق الطوارئ للتواجد في جميع المحافظات بالتجهيزات المطلوبة و التي تشمل حقائب الإسعافات الاوليه و اجهزه الصدمات.

وتم التأكد  من جاهزيه المخزون الخاص بادوات الإغاثة في جميع الفروع و الفروع الإقليمييه، كما تم وضع اليات المتابعه الدقيقة من غرفه العمليات المركزيه للأحداث و الربط مع شركاء العمل و إعداد التقارير.

كما شكلت وزيرة التضامن الاجتماعي غرفة عمليات مركزية من قيادات الوزارة لمتابعة خطة العمل خلال الأيام القادمة وتنسيق الجهود وضمان سرعة التدخل .
Advertisements
AdvertisementS