AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد.. فيديو

الخميس 12/مارس/2020 - 08:58 ص
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
فتح احمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، النار على اتحاد الكرة المصري، وذلك بسبب قرار تأجيل مباريات اليوم بالدوري الممتاز.
ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو له من القاهرة الجديدة وهو يؤكد على أن حالة الطقس لا تستدعي تأجيل مباريات اليوم بالدوري الممتاز.

وقال احمد حسام ميدو:" الجو فيه شوية هو.. شتاء عادي فقط، لا اعلم سبب تأجيل مباريات الدوري الممتاز، الذي من المفترض ان تؤجل بناء على حالة الملعب قبل المباراة".

واضاف:" الحكم والمراقبين هم من يلاحظوا حالة الملعب والطقس والطرق المؤدية للملعب، وبناء على ذلك يتم التأجيل، أما عن توقع الأرصاد الجوية، فهذا لا يحدث في أي مكان في العالم".

وأكمل:" احنا بنعمل حاجات مش موجودة في اي حته في العالم، وهي دي الطريقة الذي يتم بها تأجيل المباريات.

وأمس الأربعاء استقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل مباريات الجولة الـ18 للدوري بسبب سوء الأحوال الجوية ، والخوف على حياة المواطنين بعد البيانات الرسمية من قبل هيئة الأرصاد الجوية ، على أن يعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية خلال ساعات.

وكان مقررا أن تقام اليوم الخميس 4 مباريات نادى مصر والإنتاج الحربى على ستاد الكلية الحربية و مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى على ستاد الجيش بالسويس لمباراة مصر المقاصة وأسوان على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر و مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى على استاد المكس بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام ، قبل أن يستقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل المباريات.

وكان مقررا أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام السابعة والنصف مساء غدا الخميس على استاد المكس بالإسكندرية في مواجهة يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات مرتفعة بعد أن حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي بعد الفوز على الترجى التونسى 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب ليضرب موعدًا مع الرجاء المغربي في نصف النهائي الأفريقي المرتقب .
Advertisements
AdvertisementS