AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلية البنات الأزهرية بأسوان تشارك في مبادرة "ازرع ضل.. لك وللكل"

الخميس 12/مارس/2020 - 02:51 م
صدى البلد
Advertisements
قســـم التعليــم
في إطار توجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وفضيلة  الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة بأسيوط بشأن تفعيل دور الجامعة في الخدمة المجتمعية ، شاركت كلية البنات الأزهرية بأسوان برعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد الأمير محمد جاهين.. في مبادرة "ازرع ضل.. لك وللكل" والتي بدأ انطلاق المرحلة الأولى منها من جهاز مدينه أسوان الجديدة.. بالتعاون مع المجتمع المدني.

والتي تأتي في سياق العمل الخدمي التطوعي لعدد من الكيانات الخاصة والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال وذلك بتقديم حوالي"3000" ثلاثة آلاف شتلة من الأشجار الخشبية كثيفة الظل للمشاركة في تجميل مدينة أسوان الجديدة.

وقد بدأت فعاليات هذه المبادرة بمشاركة عدد من الطالبات بالكلية.. كما أكد فضيلة العميد على حرصه على المشاركة في المبادرة بهدف غرس أشجار مثمرة، وذلك لحث الطالبات على ثقافة التشجير لما تحمله من مردود إيجابي على الأفراد والمجتمعات .

كما أكد فضيلته على ترحيب الكلية وحرصها على المشاركة في كافة المبادرات التي تساهم في خدمة الجميع .. موضحا فضيلته إلى أن هذه المبادرة لها دور فعال في نشر وزيادة المساحات الخضراء التي تساهم في تعزيز روح الانتماء وحب الوطن وزيادة الوعي لدى الطالبات بأهمية الحفاظ على البيئة .
Advertisements
AdvertisementS