AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأمطار هترجع أشد .. الأرصاد تكشف آخر تطورات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.. فيديو

الخميس 12/مارس/2020 - 08:58 م
صدى البلد
Advertisements
عادل نصار
كشفت إيمان شاكر وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوي، آخر تطورات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتي تشهدها البلاد.

 


اقرأ أيضا:

بسبب الطقس السيئ.. تصادم قطارى ركاب بخط الصعيد فى روض الفرج

أحدهم كان متوقفا .. إصابة 13 في حادث تصادم قطارين بروض الفرج

وأضافت شاكر، في حوارها مع مراسل التليفزيون المصري، مساء اليوم الخميس، أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدأت مساء أمس على البلاد، وبلغت ذروتها ظهر اليوم الخميس، متابعة أنه  من المتوقع أن تستمر حتى نهاية غدا الجمعة .

وأكملت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن الأمطار غزيرة على مختلف أنحاء البلاد، مضيفه أنه :"المطر هيرجع تاني وهيرجع أشد غزارة وسيصل لحد السيول على بعض المناطق، ومستمرين في هذه الحالة حتى صباح يوم السبت".

وتضرب البلاد موجة من الطقس السيئ وغير مسبوقة، واستمع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى تقرير حول أعطال الكهرباء بسبب موجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد على هامش متابعته جهود المحافظات لمواجهة تداعيات الطقس السيئ، من غرفة عمليات مجلس الوزراء، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز".

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه يتواصل على مدار الساعة مع المحافظين والمسئولين لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة، موضحا أن الأمطار قد تصل لحد السيول.

 

وأوضح رئيس الوزراء، فى تصريحات صحفية من مقر غرفة عمليات الحكومة، أن الإجازة جاءت لتجنب المواطنين أضرار الطقس السيئ، قائلا: "نعي أن الأوضاع ستكون غير مستقرة خلال الساعات القادمة، لذلك أدعو المواطنين لتجنب النزول للشارع والابتعاد عن أعمدة الإنارة".


اقرأ أيضا:
بسبب كورونا .. قرارات جديدة من وزارة الأوقاف تخص صلاة الجمعة غدا

مدبولى يطالب المواطنين بالتماس العذر للحكومة حال قطع المياه في بعض المناطق

Advertisements
AdvertisementS