AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

احذروا بشدة.. سيدة مصابة بفيروس كورونا تحذر العالم

الجمعة 13/مارس/2020 - 01:28 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
مازالت البداية والأعراض وغيرها من التفاصيل المتعلقة بفيروس كورونا التاجي مبهمة، ومن هذا السياق شرحت سيدة تم تشخيصها بأنها مصابة بفيروس كورونا القاتل، بشرح تفاصيل إصابتها وأصدرت تحذيرا مرعبا للعالم.

أصيبت "إليزابيث شنايدر" بفيروس كورونا أثناء تواجدها في حفلة منزلية في بيت صديقتها، لكنها لم تعرف البداية، لا أحد في الحفل الصغير كان يسعل أو يظهر أي علامات للمرض، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ولكن في غضون ثلاثة أيام، كان 40 في المائة من الضيوف مرضى، وجميعهم يعانون من أعراض مرتبطة بالفيروس بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة، وأضافت "إليزابيث" من سياتل على فيسبوك: "تبدو الأعراض مختلفة اعتمادًا على طبيعة جسدك  أو عمرك."

وقالت: "معظم أصدقائي الذين حصلوا عليها كانوا في أواخر الأربعينيات إلى أوائل الخمسينيات، أما أنا في منتصف الثلاثينيات من عمري."، 'بالنسبة لنا ، كان هناك صداع وحمى لمدة 3 أيام متتالية وآلام شديدة في الجسم وألم في المفاصل وإرهاق شديد.

وأضافت :"أصبت بحمى ارتفعت في الليلة الأولى إلى 103 درجات وانخفضت في النهاية إلى 100 درجة ومن ثم درجة منخفضة 99.5"، وأكملت"بعض الناس يعانون من الإسهال، شعرت بالغثيان ذات يوم. وبمجرد زوال الحمى ترك البعض مع احتقان الأنف والتهاب الحلق".

وأردفت: "قلة قليلة منا كانت تعاني من سعال خفيف وحكة. القليل منهم يعانون من ضيق في الصدر أو أعراض تنفسية أخرى"، وبعد 15 يوم من الأعراض اتجهت إلى المستشفى لتثبت بأنها مصابة بفيروس كورونا بالفعل، وأتبعت إجراءات العزل الصحي في المنزل. 

لكن لديها الآن تحذير للناس في جميع أنحاء العالم حيث يستمر انتشار الفيروس التاجي، وقالت: 'لا يضمن غسل اليدين أنك لن تمرض ، خاصة عندما يكون الأشخاص الذين لا يعانون من أعراض معدية قد ينقلون لك هم المرض دون أن يصيبهم".

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS