ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة إصابة محمد صلاح بـ كورونا

الجمعة 13/مارس/2020 - 03:15 م
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
منتصر الرفاعى
كشف مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة حقيقة إصابة الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بفيروس كورونا وفقا للتقارير الصحفية التي ترددت اليوم . 
وقال المصدر إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى يحرص دائما على الإطمئنان على سلامة الفرعون المصري محمد صلاح من المقربين منه وعبر رسائل على هاتفه الخاص ونجم منتخب مصر بصحة جيدة ولا صحة لما يتردد من تلك الشائعات المغرضة عن إصابة أسطورة كرة القدم المصرية والعالمية بالفيروس اللعين .

وشدد المصدر أن نادي ليفربول لم يعلن أى شئ عن هذا الأمر وبالتالى ما يتردد لا يعدو كونه محاولة لركوب التريند ولكن لا يجب أن يكون على حساب صحة وسمعة فخر العرب محمد صلاح .

وتسبب فيروس كورونا، في إلغاء المؤتمر الصحفي للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، للحديث عن مواجهة إيفرتون، المقرر لها، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة " ليفربول إيكو"، أنه تم إلغاء مؤتمر كلوب للحديث عن مباراة إيفرتون، بعد إصابة كلا من أرتيتا مدرب آرسنال وكالوم أودوي لاعب تشيلسي بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعقد رابطة الدوري الإنجليزي، اجتماعا طارئا، اليوم، االجمعة، لحسم مصير مسابقة الدروي الإنجليزي، بعد تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة، عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements