AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسام داغر يكشف كواليس مشاركته في مسلسل النهاية

الجمعة 13/مارس/2020 - 04:31 م
حسام داغر
حسام داغر
Advertisements
محمد نحلة
عبّر الفنان حسام داغر، عن سعادته بالظهور كضيف شرف في مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، وذلك من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "الانستجرام".

قال حسام داغر: "سعيد بالظهور كضيف شرف في شخصيه مؤثره في احداث مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف و المخرج المبدع ياسر سامي الي اول مره اشتغل معاهم و حبيتهم الاتنين بجد و الي شفته من المخرج من مشاهد المسلسل المصوره تأكد أن المسلسل ده سابق عصره بمراحل كثيرة وطبعا ترشيحي من كاتب السيناريو صديقي و عشرة العمر عمرو سمير عاطف وإيمانه بيا اني افضل من يقدم الشخصيه دي كل ده وسام علي صدري".

وتابع قائلًا: "تجربه جديده و مميزه ليا اتمني تنال اعجاب الجمهور و اعتذر عن عدم وضع صوره ليا بشخصيتي في العمل لعدم حرق الأحداث و الملابس و المكياج اشكركم جدا علي الفرصه دي".

بينما اختتم حديثه قائلًا: "واخص بالشكر صديقتي اللدوده سهر الصايغ اقرب الناس لقلبي و شركة سينرجي للإنتاج التي بتعتبرني ابن من ابناءها و اصدقائي منتجين الفنيين محمد عبد القوي و زكريا القفاص و مدير التصوير حسام حبيب و صديقي مهندس الديكور رامي دراج و المخرج المنفد محمد الطحاوي و انجي علاء مصممة الازياء . شكرا بجد دُمتم مبدعين".
Advertisements
AdvertisementS