AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غرق شوارع وميادين الغربية بسبب الأمطار.. ومدير الأمن يتحرك

الجمعة 13/مارس/2020 - 04:32 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد على

شهدت شوارع وميادين مراكز الغربية اليوم استمرار هطول الأمطار الغزيرة وشدة الرياح لليوم الثاني على التوالي، مما أدي إلى غرق مناطق سكنية وتكون كميات من البرك والمستنقعات مما دفع المواطنين لطالب سيارات لكسح وشفط المياه لتأمين أرواح أبنائهم وذويهم تيسيرا للحركة المرورية.


فى ذات السياق تفقد اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية يرافقه عدد من القيادات المرور والحماية المدنية والجهات التنفيذية، سير أوضاع الحركة المرورية بشوارع وميادين الرئيسية وسماع شكاوي المواطنين.


كما وجه مدير الأمن في تعليماته المباشرة إلى العميد ماجد ناشد مدير مباحث مرور الغربية وقيادات قوات الحماية المدنية بضرورة نشر قوات من الشرطة السرية والنظامية لمساعدة المواطنين والمشاركة فى أعمال شفط المياه.


وشدد مدير الأمن على ضرورة توفير طلمبات ضخ المياه لشفط كميات البرك المتراكمة بكل الأنفاق الرئيسية تيسيرا للحركة المرورية للمواطنين.


وكانت مراكز ومدن محافظة الغربية تعرضت منذ أمس  الخميس إلى سقوط أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، وانخفاض في درجات الحرارة، ورفعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، حالة الطوارئ.


وكلف محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع وأمام المدارس وأسفل الكباري، تيسيرًا على حركة السيارات والمواطنين.

Advertisements
AdvertisementS