AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب كورونا.. رسالة عاجلة من السفارة الأمريكية بالقاهرة

الجمعة 13/مارس/2020 - 05:23 م
السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية بالقاهرة
Advertisements
أحمد محرم
نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة سلسلة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر"، أعلنت فيها تأجيل مواعيد المقابلات الخاصة بالحصول على تأشيرة إلى لدخول الولايات المتحدة لغير المهاجرين.

وكتبت السفارة في تغريدة "بناءً على توصيات الولايات المتحدة وحكومة مصر لتجنب التجمعات الكبيرة والحذر في التواصل المباشر، تؤجل سفارة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر، مواعيد مقابلات تأشيرة غير المهاجرين المقررة خلال الفترة من 15 مارس إلى 9 أبريل".



ووجهت السفارة المتقدمين للحصول على التاشيرة بعدم الحضور إلى مقر السفارة، والدخول بدلًا من ذلك إلى موقع إلكتروني مخصص واستخدام حساب شخصي لطلب موعد جديد.

وأوضحت السفارة الأمريكية أنه "لا توجد رسوم لإعادة اختيار موعد المقابلة كما أن الرسوم التي تم سدادها مقابل طلب التأشيرة صالحة لمده عام كامل. مواعيد المقابلات للحالات الطارئة التي تم تحديدها مسبقًا لن يتم تأجيلها".

وأضافت السفارة "ستواصل السفارة إجراءات النظر في إصدار التأشيرات للحالات الطبية الحرجة والحالات الإنسانية العاجلة. يمكن للمتقدمين لطلب التأشيرات لأسباب طبيه حرجه وحالات إنسانية عاجلة تحديد مواعيد طارئة للمقابلات من خلال موقع ustraveldocs.com".

وتابعت السفارة "لا تغيير بشأن طلبات الإعفاء من المقابلة. توسعت السفارة في برنامج الإعفاء من المقابلات ليشمل المتقدمين الذين تزيد أعمارهم عن 80 عامًا ومعظم المتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا".

ونبهت السفارة الأمريكية إلى أنه "يرجى ملاحظة أن زمن الإجراءات لحالات الإعفاء من المقابلة قد يتراوح من 3 إلى 6 أسابيع. لا تغيير بشأن تأشيرات الهجرة في الوقت الحالي".
Advertisements
AdvertisementS