AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل أصيب محمد صلاح بـ كورونا.. عمدة نجريج يكشف التفاصيل

الجمعة 13/مارس/2020 - 04:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
أحمد على

أكد الحاج ماهر شتية عمدة قرية نجريج بمركز بسيون في الغربية اليوم، أنه لا صحة لأي شائعات تتردد حول احتمالية إصابة الكابتن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بالوباء العالمي "كورونا".


وأشار "شتيه" إلي أن اللاعب يتمتع بحاله صحية جيدة وخير دلاله على ذلك مشاركته فى مباراة فريقه بدوري الأبطال الأوروبي مع نظيره نادي أتليتكو مدريد والتى انتهت بصعود الفريق الأخير لنهائيات البطولة .


كما أوضح "شتية" أن ما يتردد حول اشتباه إصابة اللاعب بـ "كوفيد – 19 " عقب إنتهاء مباراة فريقه مع "بورنموث" بالدوري الإنجليزي عار تماما من الصحة، لافتا إلي أن هناك محاولات مغرضة لتشويه اللاعب وعدم الترويج له عقب نجاحاته الباهرة مع منتخب مصر الوطني وفريق نادي ليفربول الإنجليزي محليا ودوليا فى الأونة الأخيرة .


حقيقة إصابة محمد صلاح بـ كورونا


وأفادت مصادر مقربة من عائله "مو صلاح" أن أفراد عائلته وعلى راسها زوجته وابنتاه مكه وشقيقتها الطفله الرضيعه يتواجدن حاليا بمدينة ليفربول الإنجليزية وتسير الحياه المعيشية فى أجواء مستقرها لا يعكر صفوها أى شائبه.


وتابعت المصادر أن "مو صلاح" يتلقي عروضا قويا للعب مجددا بالدوري الإيطالي او الأسباني في أقوي فرق الليجا لولا شيوع عدوي الإصابه العالمية "كورونا" وتوقف النشاط الكروي على مستوي أصعدة دوريات الإنجليزي والأسباني والألماني والإيطالي وغيرها خشية تفشي الوباء بسبب تجمعات الجماهير واللاعبين .


وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت وضع نادي بورنموث لحارس مرماه أرتور بوروك وأربعة آخرين من الجهاز الفني، في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا فضلا عن كون حارس بورنموث والأفراد الأربعة الآخرين قد يكونون قد نقلوا عدوى فيروس كورونا لصلاح وزملائه، خاصة أن آخر مباراة لليفربول في البريميرليج كانت أمام بورنموث وظهر خلالها أرتور بوروك مع الأربعة الآخرين في ملعب اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز 2-1.

Advertisements
AdvertisementS