AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزراعيين تستكمل حملة تطهير مقار النقابة وفروعها للوقاية من كورونا

الإثنين 23/مارس/2020 - 11:41 ص
صدى البلد
Advertisements
شيماء مجدي
قال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين إنه يتم مواصلة أعمال إجراءات التعقيم للأندية والمقار التابعة لنقابة الزراعيين بالقاهرة والمحافظات ضمن الإجراءات الوقائية التي تنفذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك لحماية أعضاء النقابة والتنسيق مع الأجهزة الفنية المتخصصة لتنفيذ خطة الدولة في تنفيذ إجراءات الوقاية من المرض والسيطرة عليها.


وشدد "خليفة"،  في تصريحات صحفية الاثنين علي ضرورة دعم أجهزة الدولة في التصدي لمخاطر المرض من خلال الإلتزام بالتوصيات الصحية للتعامل مع المرض والحد من التواجد داخل المناطق المغلقة وخاصة الأسواق التجارية أو الأزدحام في مناطق التسويق في الطرقات ووسط المدينة مع سرعة الإبلاغ في حالة الإشتباه بالأعراض المرضية.


ونبه نقيب الزراعيين إلي أهمية الإلتزام بشعار خليك بالبيت لحماية الاسرة والمجتمع من مخاطر الفيروس القاتل موضحا أن ذلك لن يتم إلا من خلال الحد من حركة الأفراد داخل البلاد كأحد أدوات نجاح الوقاية من الأمراض مع الإلتزام بتنفيذ حزمة من التوصيات الصحية المتعلقة بالنظافة العامة والشخصية والإلتزام بالعزل الصحي لمنع إنتشار المرض.


ولفت إلي أن الإجراءات الوقائية السليمة والصحية هي ضمان نجاح حملة الحكومة للتوعية بأدوات الوقاية من فيروس كورونا، موضحا ان القرارات الأخيرة التي تنفذها الحكومة تستهدف حماية الدولة المصرية ورعاية بسطاء الوطن من مخاطر الأمراض الوبائية التي تهدد إستقراره.

وأشار نقيب الزراعيين إلي أن هذه الإجراءات تأتي ضمن إستكمال خطة الدولة بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية لضمان نجاح خطة الدولة في السيطرة علي المرض وإحتواءه كأحد أدوات الوقاية من الفيروسات التي تهدد الصحة العامة والبيئة مشيرا إلي ضرورة تقدير هذا الدور حتي نتفادي الأضرار التي تهدد كيان الدولة المصرية.
Advertisements
AdvertisementS