AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لمواجهة كورونا.. استبدال شكاوى المواطنين الورقية بالإلكترونية في الوادي الجديد

الإثنين 23/مارس/2020 - 04:29 م
التضامن الاجتماعي
التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد
Advertisements
منصور ابوالعلمين

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عدم تلقي أية شكاوى ورقية بإدارة خدمة المواطنين والاقتصار على رابط منظومة الشكاوى والخط الساخن 16528، والبلاغات على تليفون المديرية أرقام/ 0922920339 – 0922920739، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد ورابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء www.shakwa.eg.


وأوضح وائل، أنه هذا الإجراء يأتي للحد من احتمالات العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والمواطنين من أية احتمالات أو فرص للعدوى بالفيروس.


اقرا ايضا:

من العصر العثماني.. قرية بلاط الإسلامية.. طراز معماري فريد يجسد تاريخ الأجداد


في ذات السياق، أطلق مجموعة من شباب قرية بولاق بمركز الخارجة في الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مبادرة لتطهير قريتهم ضد فيروس كورونا المستجد.


وأكد بسام منجى، المنسق العام للمبادرة بقرية بولاق بمركز الخارجة، أن المبادرة جري تنفيذها اليوم وتستمر خلال الأيام المقبلة، وتنفذ بالتعاون مع الوحدة البيطرية والوحدة المحلية ببولاق برش وتعقيم الشوارع والمصالح الحكومية داخل القرية ضد فيرس كورونا المستجد.


وشارك في الحملة عدد كبير من مواطني بولاق رافعين شعار "احمي نفسك احمي بلدك"، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي بدأتها محافظة الوادي الجديد لتعقيم كافة المنشآت والمؤسسات والشوارع بالمدن والقرى تحت إشراف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

Advertisements
AdvertisementS