AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على أهم ما يميز المعلق الصوتى مع ريهام حمدي.. فيديو

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:17 م
ريهام حمدى
ريهام حمدى
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت ريهام حمدي، المعلقة الصوتية إنها تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام وكانت تحلم أن تعمل فى مجال الإذاعة والتليفزيون فى بداية الأمر وبالطبع عملت كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية بالمدينة المنورة.

وأضافت ريهام حمدي، من خلال حواره فى برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "TEN" أن هناك تعليقات كثيرة تلقتها دلت على أنها صاحبة  صوت متميز أثناء تغطية الأحداث كمراسلة.

وأشارت المعلقة الصوتية إلى أنها بدأت فى مجال التعليق الصوتى عن طريق تسجيل بعض الأفلام التى تعرض على اليوتيوب، منوهة إلى أنها  حققت نجاحات فيها وبدأ اسمها فى الانتشار فى عالم التعلق الصوتى.

وتابعت أنها  بدأت العمل كقارئة للمقالات والاخبار والنشرات بشكل يومى ، موضحة أنها شعرت أن شغفها كمعلقة صوتية يزيد يوم عن الآخر، مؤكده أنها دائما تشعر أنه ما زال لديها الافضل عن سماع نفسها فى كل مرة .

وأكدت أنها شاركت تسجيل العديد من المسلسلات الاذاعية والروايات والكتب الصوتية والدوبلاج، مشيرة إلى أنها سجلت ما يقرب من 300 ساعة بالكتب الصوتية ، ولفتت إلى أن أهم ما يميز المعلق الصوتى جودة صوتة ولغة ومخارج الفاظه السليمة بالاضافة الى تناسب صوتة مع المحتوى المقدم. 
Advertisements
AdvertisementS