AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منور البلكونة وقاتل الكورونا.. آخر تقاليع البائعين في بني سويف

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 05:38 م
بائع متجول
بائع متجول
Advertisements
محمد عبد الحليم

شهدت مدينة بني سويف اليوم سماع الأهالي لبائع توم" متجول علي عربة كارو" يسير في شوارع المدينة وحاراتها  وهو ينادي  يا منور البلكونة ومحمر المكرونة وقاتل الكورونا ياتووووم ".


ووجد  البائع استحسانا كبيرا  من بعض المواطنين الذين لا يوجد عندهم توم في المنزل واضطروا للشراء منه بدلا من النزول للأسواق .

اقرا أيضا: 

شاهد.. رئيس جامعة بنى سويف يقود حملة لتعقيم مواقف سيارات الأجرة


كانت محافظة بني سويف بكل أجهزتها  قد واصلت وبالتعاون مع الجهات المعنية تكثيف حملات الرقابة التموينية على الأسواق ، لمواجهة كافة صور  الاحتكار والتلاعب في أسعار والغش التجاري ، بهدف ضبط كافة الأسواق وتوفير كل أنواع السلع لجمهور المواطنين بالكميات والأسعار المناسبة ، ضمن خطة شاملة يشرف عليها محافظ بني سويف شخصيا ، في اطار تنفيذ جهود وتوجيهات وقرارات  رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.


وفي ذات السياق  أمر الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف بتخصيص رقم على الواتس آب رقم(01552190365) لتلقى أية شكاوى تتعلق بعدم الالتزام بقرارات الحكومة بشأن مواعيد غلق المحال العامة وما يماثلها،والشكاوى الخاصة بالسلع الأساسية والتموينية أو السلع التي تشهد زيادة في أسعارها خلال الفترة الحالية،مثل المطهرات والمنظفات ، وتم ربط الرقم على غرفة أزمات المحافظة لسرعة التعامل مع الشكوى وإزالة أسبابها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Advertisements
AdvertisementS