AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الشباب: قوافل تعليمية أونلاين لكل طلاب مصر

الخميس 26/مارس/2020 - 04:36 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن ما يمر به العالم كله هو هجوم لفيروس موجود على الكرة الأرضية بأكملها، لافتًا إلى أننا لا نتحدث عن ظواهر جوية مختلفة وإنما عن ظاهرة خطيرة عامة هاجمت العالم كله بمختلف قطاعتها.

وأضاف الدكتور أشرف صبحى خلال لقاء خاص ببرنامج " صباحك مصرى " المذاع على فضائية " ام بى سى مصر 2 " أن على كل الدول أن تتبع واجباتها الطبية والصحة، وعلى الشعوب أن تلتزم بأسلوب الحياة الجديد لوقت مؤقت.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أننا نتابع دور الدولة المصرية فى مكافحة الفيروس، منوهًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تناول الموضوع بمنتهى الشفافية والوضوح مع الشعب المصرى.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بدور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى المتكامل مع الحكومة المصرية، مضيفًا أن كل الأمور واضحة بشفافية كاملة.

وتابع  وزير الشباب الرياضة ، أن التعليم عن بعد ظهر فى العالم الغربى بالتسعينات، ولفت إلى أننا الآن نتحدث عن ظروف اضطرارية تمر بها البلاد.

وأكد أن بوابة مصر للشباب والرياضة تفتح أبواب راديو الشباب والرياضة واليوتيوب والعديد من الأنشطة المختلفة التى تساهم فى عملية التعليم عن بعد، مشيرا إلى أنه تم التعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الأوقاف لعمل قوافل تعليمية تجوب المحافظات، مؤكدًا أننا نمتلك أكبر المدرسين والمستشارين فى الثانوية العامة ومع الوضع الافتراضى الحالى قمنا بعمل قوافل أونلاين. 
Advertisements
AdvertisementS