AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم الأخبار.. حقيقة فرض حظر كلي بالجمهورية.. كواليس رحيل أحمد فتحي عن الأهلي.. وانهيار أسعار البترول بسبب كورونا

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 04:55 م
حظر تجول .. صورة
حظر تجول .. صورة أرشيفية
Advertisements
عمرو خليفة
نشر موقع "صدى البلد"، عددا من الأخبار والموضوعات الهامة على مدار الساعات الماضية ، نستعرضها من خلال التقرير الآتي:


كشف نادر شوقى وكيل أعمال أحمد فتحى لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر كواليس قراره الرحيل عن القلعة الحمراء.


بدأت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم، الأربعاء، صرف المعاشات المستحقة عن شهر أبريل، وذلك من خلال منافذ الصرف البالغ عددها حوالي 4350 منفذا، ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي «ATM» والتي يصل عددها إلى 10 آلاف ماكينة صرف.


أعلن نادر شوقي وكيل أعمال أحمد فتحى نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر الانفصال عن اللاعب صباح اليوم "الأربعاء" على خلفية تأخر اللاعب في تجديد عقده مع القلعة الحمراء.


أصابت لعنة فيروس كورونا المستجد سوق النفط في مقتل، وخلال الشهر المنقضي مارس، شهدت أسعار النفط تراجعا تاريخيا في قيمتها، وشهد الربع الأول من العام الجاري تراجعا كبيرا جدا في مجمله أيضا، وذلك بتأثير مباشر لانتشار فيروس كورونا المستجد.


قال اللواء محمد عبد المقصود، رئيس غرفة الأزمات بمجلس الوزراء، إن ما تم تداوله بشأن تمديد ساعات حظر التجول بجميع أنحاء الجمهورية وإغلاق البنوك بشكل كامل لأسبوعين مقبلين غير صحيح.


تناقل كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة بشأن إصابة الممثل التركي "كيفانش تاتليتوج" المعروف عربيًا باسم "مهند"، بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى الحجر الصحي، مع تزايد الأعداد المصابة في تركيا بالفيروس وتجاوزها عتبة العشرة آلاف حالة.


تعرضت ولاية أيداهو الأمريكية، خلال الساعات الماضية، لزلزال قوي بلغت قوته  6.5 درجة على مقياس ريختر، وذلك في الوقت الذي تكافح فيه الولاية فيروس كورونا بحسب صحيفة فويس أوف أمريكا.


انتحل شخص مجهول صفة الفنانة نرمين الفقي ودشن حسابا يحمل اسمها على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر"، ونشر هذا الحساب صورة تجمع الفنانة بشاب وكشف من خلال التعليق عن ارتباطهما.


نشرت وسائل الإعلام الصينية، اليوم الأربعاء، نبأ سارا بخصوص رصد حالات فيروس كورونا المستجد او كوفيد-19.
Advertisements
AdvertisementS