AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للمرة الأولى منذ الحرب العالمية .. إلغاء بطولة ويمبلدون للتنس بسبب فيروس كورونا

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:16 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون للتنس ، ثالث بطولات الجراند سلام، إلغاء النسخة 134 للبطولة هذا العام، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا أكدت فيه إلغاء البطولة هذا العام، نتيجة لمخاطر الصحة العام بسبب تفشي فيروس كورونا، على أن تقام النسخة 134 للبطولة العام القادم في الفترة من 28 يونيو إلى 11 يوليو.

وتعد بطولة ويمبلدون من أقوى بطولات الكرة الصفراء، وهي ثالث بطولات الجراند سلام، وتقام في إنجلترا على الملاعب العشبية .

يذكر أنها المرة الأولى التي لا تقام فيها البطولة العريقة منذ عام 1945، أي منذ الحرب العالمية الثانية .

وذكر حساب البطولة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاربعاء أن من دواعي الأسف الشديد أن AELTC قررت اليوم إلغاء بطولة 2020 بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العامة مرتبطة بوباء الفيروس التاجي. واضافت  أنه بدلًا من ذلك، ستقام البطولة 134 من 28 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

وكشفت جامعة جونز هوبكنز عن حالات COVID-19 بأن الولايات المتحدة لديها أكثر من 189753 حالة مؤكدة حتى صباح الأربعا وأكثر من 4000 حالة وفاة.

وحذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، أمس الثلاثاء من أن العالم قد يواجه أكثر الأزمات صعوبة منذ الحرب العالمية الثانية.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في 11 مارس أن تفشي وباء الفيروس التاجي الجديد هو جائحة، وفقًا لأحدث بيانات، تم تسجيل أكثر من 858212 حالة من COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، وتوفي أكثر من 44212 شخص.
Advertisements
AdvertisementS