AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجيب ساويرس : تخفيض مرتبات الموظفين 50 %.. ولا استغناء عن العمالة لحين انتهاء أزمة كورونا

الإثنين 06/أبريل/2020 - 07:20 م
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
Advertisements

قال المهندس نجيب ساويرس رئيس أوراسكوم للاستثمار إن مجموعته لجأت إلى تخفيض المرتبات دون استغناء عن العمالة لحين عبور أزمة فيروس كورونا. ودعا نجيب ساويرس الجميع إلى تحمل تكلفة الآثار الاقتصادية من جراء انتشار الوباء .

اقرأ ايضًا: 

وأكد ساويرس  في مداخلة هاتفية لـ قناة العربية اليوم  انه لا يمكن تسريح العمالة أو التخلي عنها ولكن يمكن تخفيض بعض المرتبات لمواجهة الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا.


وتابع أن المجموعة الاقتصادية اتفقت وديًا مع مجموعة من العاملين على صرف نصف المرتب خلال تلك الفترة ، مشيرا الى انه لن تتخلى المجموعة عن أي عمالة.


وأوضح نجيب ساويرس أن المجموعة توصلت لحل وسط حتى تنتهى تلك الفترة الصعبة. مشيرا إلى أنه لو صاحب فندق توقفت لديه حركة النزلاء كيف سيدفع مرتبات موظفيه الشهرية ، مؤكدا أنه على الجميع تحمل الأزمة وهنا يمكنه\ تخفيض المرتبات كحل لحين انتهاء الأزمة دون أي استغناء عن العمالة.

ونشر رجل الأعمال نجيب ساويرس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أنه خفض رواتب العاملين بنسبة 50% لا يخص شركة أوراسكوم القابضة للاستثمار وإنما يخص العاملين في مشروعات سياحية

وأكد ساويرس أنه لن يتم تسريح أي عمالة وشدد على ضرورة عودة النشاط الاقتصادي بإجراءات احترازية للحفاظ على سلامة وصحة الموظفين

Advertisements
AdvertisementS