AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيف تحدث إبراهيم نصر عن الموت قبل 4 أشهر من وفاته؟

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 09:38 م
إبراهيم نصر
إبراهيم نصر
Advertisements
نبيل العدوى
تحدث الفنان الكبير إبراهيم نصر عن الموت خلال لقاء خاص مع صدى البلد شهر يناير الماضي، معلقا على شائعات وفاته التى تظهر بين حين وآخر.


وقال إبراهيم نصر إن شائعة وفاته الأخيرة بينت له قدره عند الناس، مشيرا إلى أنه تلقى عشرات المكالمات من مصر وعدة دول حول العالم، وأنه لا يخشى الموت إذا كان حب الناس بهذه الطريقة.

توفي فجر اليوم الثلاثاء الفنان إبراهيم نصر، وكانت آخر الأعمال التي شارك بها إبراهيم نصر هي مسلسل "فوق السحاب" عام 2018، بالاشتراك مع هاني سلامة، وتم تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

آخر أعمال إبراهيم نصر

وآخر الأفلام التي قدمها إبراهيم ناصر هي فيلم "أهل الكهف" بالاشتراك مع ماجد المصري وروجينا .

من هو إبراهيم نصر

إبراهيم نصر هو ممثل كوميدي مصري، ولد في حي شبرا بمدينة القاهرة في عام 1946، حاز على على درجة الليسانس من كلية الآداب في عام 1972، وحصل على عدد من الكؤوس والميداليات بفضل مشاركاته في فريق التمثيل بالجامعة.


بدأ إبراهيم نصر حياته الفنية بتقليد النجوم وعمل بعدها خلال مشواره في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته الكبرى كانت من خلال برنامج "الكاميرا الخفية" الذي اعتاد تقديمه في شهر رمضان لعدة سنوات، خاصة مع شخصية زكية زكريا التي حققت نجاحًا مدويًا.

المهن التمثيليه تنعي إبراهيم نصر 

ونعي نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الفنان الكوميدي إبراهيم نصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام.

وكتب أشرف ذكي قائلًا: وداعااااا ابراهيم نصر فنان من جيل العمالقة.

وجاءت التعليقات كالآتي:

اللهم ارحمه رحمه ترضيك ياالله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اجعله مع الانبياء والمرسلين وإن لله وإن إليه راجعون
كنت بحبه اوي الله يرحمه 
وداعا كوميدا الشاشه 

Advertisements
AdvertisementS