AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نادي طنطا يكشف لـ صدى البلد موقفه من استئناف الدوري

الخميس 21/مايو/2020 - 11:45 ص
أيمن المزين
أيمن المزين
Advertisements
حسام الحارتي

علق أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، على قرار  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بعودة النشاط الرياضي وفتح الأندية ومراكز الشباب منتصف شهر يونيو المقبل.


وأضاف أيمن المزين في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد"، أن حديث رئيس  مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي كان بخصوص فتح الأندية ومراكز الشباب والاستعداد لعودة الأنشطة الرياضية والاجتماعية.


وأكد أن رئيس مجلس الوزراء لم يتحدث عن استئناف بطولة الدوري المصري، مشيرا إلى استعداد لاعبي الفريق لخوض الموسم الحالي في حالة موافقة الدولة على استئناف النشاط  الرياضي.


وأشار أيمن المزين إلى تكثيف البرنامج التدريبي خلال الفترة الحالية عقب تصريحات رئيس مجلس الوزراء استعداد لعودة النشاط الرياضي من جديد عقب توقفه بسبب فيروس كورونا.


وتابع: "الأمور داخل نادي طنطا والفريق الأول في غاية الصعوبة بسبب الأزمة المالية ولكن نؤيد جميعا قرار الدولة المصرية سواء بالاستئناف أو الإلغاء".


الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أكد أنه سيتم النظر فى عودة النشاط الرياضى وفتح الأندية ومراكز الشباب منتصف شهر يونيو القادم بعد التوقف الإجباري لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد، فيما أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن عودة التدريبات بشكل جزئى خلال الشهر القادم.

Advertisements
AdvertisementS