AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أثناء مشهد استشهاد المنسي .. أولاده يدعون الله ألا تكون النهاية

الجمعة 22/مايو/2020 - 01:13 ص
أرملة الشهيد العقيد
أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى
Advertisements
عبد الخالق صلاح
علقت منار سليم، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، على مشهد مسلسل "الاختيار"، وموقعة كمين مربع البرث، وملحمة الشهيد الأسطورة العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع عدد من أفراد الكتيبة في كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو عام 2017.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"،: "كنت أتمنى أن لا يكون المشهد حقيقى والأولاد يقولون يارب بابا لا يموت ويفضل عايش.. كلنا قاعدين نتمنى أن يكون كل ده حلم ونفوق منه.. الأولاد بيدعوا ربنا إنها متكونش النهاية".

وأكدت أنها كل يوم تزداد فخرًا، بما قدمه زوجها البطل وكافة الشهداء الذين قدموا أرواحهم، في سبيل الدفاع عن تراب الوطن.

وجهت منار سليم، رسالة إلى زوجها الشهيد، قائلة: "الآن وبعد  3 سنوات متأكدة انه شايفنا وروحه مالية الدنيا، ونفسى أقوله إن مصر بخير وتحولت وهى دى الى كنت عاوزها وتحلم بيها، نفسى أطمنه على مصر .. متأكده إنه مطمئن وشايف وعارف".

وقالت: "طلبت قبل دفنه أروح أشوفه وأسلم عليه وأودعه الوداع الأخير.. وقلت كلام لم  أشعر به".

وواصلت: "بعد ذلك أصدقائه أخبرونى أننى بوسته من جبينه وقلتله اطمئن على مصر يا أحمد وهتبقى بخير.. دخلت في دوامة وكنت أسأل نفسى هل مصر فعلًا هتبقى بخير".

وتابعت: "الآن وبعد  3 سنوات متأكدة انه شايفنا وروحه مالية الدنيا، ونفسى أقوله إن مصر بخير وتحولت وهى دى الى كنت عاوزها وتحلم بيها، نفسى أطمنه على مصر .. متأكده إنه مطمئن وشايف وعارف".
Advertisements
AdvertisementS