AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبو هشيمة بيضحكني.. أقوى 5 فيديوهات في رامز مجنون رسمي

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:57 م
ياسمين صبري - أحمد
ياسمين صبري - أحمد أبو هشيمة - رامز مجنون رسمي
Advertisements
سعيد فراج
انتهت قناة mbc الفضائية، من عرض حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» للفنان رامز جلال، باستثناء حلقة الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020. 

وعلى مدار الحلقات الماضية من برنامج رامز مجنون رسمي، أثيرت حالة من الجدل حول تصريحات أو ردود فعل بعض الضيوف، ونرصد أبرز 5 منها

ياسمين صبري 

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن سبب ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي جاء ردا على سؤال الإعلامية أروى : «علشان بيضحكني».

وكانت ياسمين صبري، حديث السوشيال ميديا بعد حديثها عن سبب الزواج من أحمد أبو هشيمة، وتداول الكثير من النشطاء، مقاطع فيديو من كواليس حلقة ياسمين مع رامز جلال، ظهرت فيها تمسك الموبايل تتصفح رسائلها وتضحك، ليتكهن النشطاء أنها تلقت عبارة مضحة من زوجها أبو هشيمة. 


منة عرفة 

أما الفنانة منة عرفة، فأحدثت جدلًا بحلقتها مع رامز جلال، مرتين، المرة الأولى بسبب تصريحها خلال الحلقة بأنها «عزباء» على الرغم من العلاقة العاطفية التي تربطها بـ اليوتيوبر والطبيب علي غزلان، ما جعل الأخير يستنكر تصريحها بطريقة كوميدية. 


كما ظهرت منة عرفة خلال البرنامج وهي غير مكبلة الأيدي، ما جعل الكثيرين يشككون في فبركة الحلقة وعلمها بالمقلب، لأنها كانت تقدر على فك باقي القيود، إلا أن من ردت على ذلك بأنها هي التي طلبت بتوسيع الرابط على يدها، ما جعلها تقدر على فك يدها خلال الحلقة، بالإضافة إلى أن باقي القيود تفتح برقم سري. 


نبيلة عبيد 

وتعتبر الفنانة الوحيدة التي تم تغيير مجريات وفقرات البرنامج خصيصًا لها، هي نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد، والتي ظهرت في حالة فزع وتعب شديد في البرنامج لاسيما بعد قلب الكرسي بها، ما جعل رامز جلال يمسك بيدها ويصطحبها إلى الداخل، وألغى باقي فقرات البرنامج مكتفيًا بظهورها فقط. 

أمينة خليل

طلبت الفنانة أمينة خليل طلبا غريبا من نوعه من الفنان رامز جلال، قائلة: "عاوزه اقلع الجزمة عشان هتبوظ من المية وهو ما دفع الفنان رامز جلال لمساعدتها فى خلع الحذاء وهي على الكرسي، مردفا:" أول مرة أعملها بس ماشي".


محيي إسماعيل 

وكانت حلقة الفنان محيي إسماعيل أحد أكثير الحلقات المثيرة للجدل أيضًا، نظرًا لكبر سنه، وعدم قدرته على التعامل مع هذه النوعية من البرامج، بالإضافة إلى تعرضه للإجهاد خلال الحلقة. 


كشف الفنان محيى اسماعيل عن تعرضه لأزمة صحية شديدة؛ بعد تصوير حلقته في مقلب برنامج "رامز مجنون رسمي" الذى يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك فى أول تعليق ناري له. 


وقال محيى اسماعيل فى تصريحات متلفزة "دخلت مستشفى الزهراء بعد تصوير هذه الحلقة خاصة أننى تعرضت لارتفاع فى ضغط الدم". 

وأضاف محيي إسماعيل "لم أكن على علم بالمقلب الذى تعرضت له من قبل رامز جلال، وكل ما كنت أعلم به هو أنه برنامج خاص بالإعلامية أروى". 

وتابع محيي إسماعيل: "أطالب بحقى المادى فى هذه الحلقة خاصة بعد ما تعرضت له وتعويضا عن المقلب خاصة أن برامج المقالب مختلفة عن البرامج الحوارية". 
Advertisements
AdvertisementS