AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد تربية عين شمس : وضع حلول لجميع تحديات التعلم عن بعد

السبت 23/مايو/2020 - 12:42 ص
طلاب جامعات
طلاب جامعات
Advertisements
حسام الفقي
قال الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية تربية جامعة عين شمس إن الكلية نظرية عملية يوجد جزء منها عملي وأصبح التعلم عن بعد شئ أجباري بسبب الظروف التي نحن فيها الان وصار استخدام التكنولوجيا أمر معتاد لجميع الطلاب عند تحول التعليم التقليدي الي التعلم عن بعد .


أقرأ ايضا :

وأضاف عميد كلية تربية عين شمس خلال تصريحاته لصدى البلد، أنه يوجد بعض التحديات التي تواجه بعض الطلاب من عدم إمكانية توافر الأدوات التكنولوجية لمواكبة سير العملية التعليمية عن بعد؛ لذلك تعمل الكلية جاهدة على توفير جميع الحلول المتاحة للنهوض بتطوير التعلم عن بعد.


أقرأ ايضا :

وأشار الدكتور ماجد أبو العينين أن التعلم عن بعد يحتاج بنية تحتية قوية من إنترنت وسرعته وأجهزة الحاسوب الشخصي بكل مستوياتها التي من الممكن تتاح إلي الطلاب، منوها أنه سوف يزداد قوته خلال الأعوام القادمة، وتعمل الكلية منذ تعليق الدراسة على التوصل إلي أفضل الحلول التي تصب في مصلحة الطالب .


وأوضح إنه تم تحديد مصير طلاب النقل بالكلية، حيث تم الاكتفاء بالمقال البحثي، وتم الانتهاء من رفع جميع المقالات البحثية المطروحة للطلاب وكذلك ارسال المقالات البحثية لجميع طلاب فرق النقل علي الايميل الرسمي، علي ان  يجرى البحث بشكل فردي، اي لا يشترك فيه مجموعة من الطلاب، ويكون البحث خاصا بطالب واحد.
Advertisements
AdvertisementS