AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الاتصال بدون رقم الهاتف.. كل ما تريد معرفته عن خدمة QR الجديدة بـ واتساب.. فيديو

السبت 23/مايو/2020 - 09:23 م
كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته عن خدمة QR الجديدة بواتسآب
Advertisements
ندى على
أطلق تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp  واتسآب، أمس، خدمة جديدة لمستخدميه تسمى بـ QR وهى عبارة عن رمز باركود يسمح للمستخدمين بمشاركة البيانات ومعلومات الإتصال الخاصة بهم بكل سهولة من خلاله. 

وبحسب موقع MacRumors  فإن التطبيق قام  بتوفير هذه الميزة لمستخدميه لتسهيل إجراء الاتصالات ومشاركة الرسائل حتى عن عدم تسجيل أرقام هواتفهم على واتسآب، وهو الأمر الذى كان يعتبر عائقا أثناء بعض المواقف الحرجة والضرورية. 

You don't need to add contacts on WhatsApp by typing in numbers ...

ويستطيع المستخدمون القيام بتفعيل رمز الباركود أو QR من خلال قائمة الإعدادات، والوصول السريع إلى من يريد التواصل معهم على واتسآب دون القيام بتسجيل أرقام الهواتف. 
WhatsApp Tests Using QR Codes to More Easily Share Contacts ...
وتوفر خاصية QR للمستخدمين عناء البحث عن أرقام هواتف من يريدون الاتصال به عند حدوث أمر مهم أو ضرورى، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بتغيير أرقام هواتفهم بشكل شبه دائم الأمر الذى يضع عقبات كبيرة على من يريد التواصل معهم من خلال واتسآب

وتوجد ميزة QR التى تعمل كماسح ضوئى للرسائل والأرقام التى تريد التواصل معها أو مشاركتها، على هواتف آيفون وأندرويد ولكن حتى الآن ستكون موجودة على آخر تحديث وهو تحديث بيتا لمستخدمى الهواتف.

 Beta Testers Can Now Add WhatsApp Contacts Via QR Code - tech
ويمكن أيضًا إبطال رموز QR إذا قرر المستخدمون أنهم يفضلون عدم مشاركة رقمهم مع شخص ما، كما أنها متاحة لهواتف آيفون الذين يمتلكون تحديث 2.20.60.27 ، ولكن سيقوم واتسآب بإطلاقها بشكل عام لجميع المستخدمين في وقت قريب. 

Advertisements
AdvertisementS