AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مشهد مؤثر.. الطبيب المصاب بفقدان بصره ينشر فيديو مع نجله يحيى أثناء مداعبته ..شاهد

الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:15 ص
 الطبيب المصاب بفقدان
الطبيب المصاب بفقدان بصره ينشر فيديو له مع نجله يحيى
Advertisements
محمود زيدان
نشر الدكتور محمود سامي قنيبر، الطبيب المصاب بفقدان بصره، نتيجة الإجهاد أثناء عمله بمستشفى عزل بلطيم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو مع نجله الرضيع يحيى، الذي رزق به بعد 11 سنة من زواجه، أثناء قيامه بمداعبته واللعب معه، في مشهد إنساني مؤثر.

وتفاعل متابعو صفحة الطبيب محمود سامي قنبير، على هذا الفيديو، وانهال سيل من التعليقات بالدعاء بالشفاء العاجل له، وأن يرد الله إليه بصره، ليرى نجله يحيى مرة أخرى، وأن يبارك فيه ويحفظه له ويجعل قرة عينه.

وكان الدكتور محمود قنيبر، في حديثه لـ"صدى البلد"، حكي تفاصيل تأخر إنجاب يحيي، قائلًا "الدكاترة قالوا لنا قبل كده المدام مش هتخلف.. بس أنا برضه مفقدتش الثقة.. رغم مرور 11 سنة ، واتفقنا إننا هنعمل حقن مجهري بعد رمضان قبل الماضي".

وأضاف "قنيبر"، "حصل الحمل في رمضان، المدام جابت شريط تحليل حمل، وقالت لي وأنا في مستشفى بيلا، امسك أعصابك عايزة أقولك على خبر، وأنا خفت بصراحة.. فقالت لي أنا حامل".

وتابع: "عملنا أشعة وتحاليل لقينا إن المدام حامل من 40 يومًا.. يحيى اتولد 20 /2 /2020م، أنا شفته لمدة أسبوعين .. بعد كده ظهر فيروس كورونا.. فبدأت لما أروح بيلا وأرجع أقعد في العزل 3 أيام لوحدي.. فقضيت مدة مشفتوش فيها إلا يمكن مرة أو مرتين".

واختتم حديثه بروح من التفاؤل والثقة، قائلًا "دلوقتي يحيى عنده 3 شهور ونصف وماشي في الرابع.. مشفتوش خالص، بس عندي أمل في ربنا وثقة كبير إني هارجع أشوفه قريب إن شاء الله".

اقرأ أيضًا:
AdvertisementS