AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للرجال.. مشروب سحري للحصول على جسم منسق

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:56 م
صدى البلد
Advertisements
ريهام قدري
عشاق الشاي الأخضر لا يستطيعون أن يقاوموا مذاقه المميز، ويقترح بعض العلماء وخبراء فقدان الوزن أنه يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن 


فهل يمكن أن يساعدك هذا المشروب النباتي على إنقاص الوزن؟ 

ونصح خبراء التغذية بالتعرف اولا عليالشاي الأخضر بالفعل ومذاقة ، حيث إنه مصنوع من نفس الأنواع النباتية مثل الشاي الأسود ، يتم معالجته بشكل مختلف. وكما لاحظت على الأرجح ، هناك العديد من الاختلافات في نكهات الشاي الأخضر. لذلك إذا جربتها مرة واحدة ولم تعجبك ، فقد تمنحك علامة تجارية مختلفة تجربة نكهة مختلفة تمامًا.
 إذا كنت تشربه بدلًا من المشروبات الغازية السكرية أو مشروبات القهوة المحلاة) ، فإليك السبب في أنها قد تساعدمن انقاص الوزن :


وجد عدد من التجارب السريرية الصغيرة والمحترمة أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين تناولوا الشاي الأخضر  سواء في شكل صالح للشرب أو في شكل مستخلص  فقدوا وزنا أكبر من الأشخاص الذين لم يكن لديهم أي. العلم هو العلم ، هناك أيضًا بعض الدراسات التي لم تظهر أي فائدة من مشروبات الشاي أو المكملات الغذائية. بشكل عام ، "أود أن أقول أنها قد تساعد بشكل متواضع" ، تقول كريستين كيركباتريك ، RDN ، استشارية الطب التكاملي وأسلوب الحياة لعيادة كليفلاند.

في الدراسات التي وجدت فائدة لفقدان الوزن في الشاي الأخضر ، كان هناك "اتجاه نحو فقدان الوزن" أو أن شاربي الشاي فقدوا "بشكل ملحوظ" أكثر. لكن هذا ليس تحولًا شاملًا عادةً. وجدت دراسة صغيرة أجريت في جامعة ولاية أوكلاهوما ، على سبيل المثال ، أن الأشخاص الذين شربوا الشاي الأخضر أو ​​تناولوا مستخلص الشاي الأخضر فقدوا حوالي 1.3 رطل أكثر من 8 أسابيع أكثر من الأشخاص الذين شربوا الماء. تشير بعض الدراسات إلى أن الشاي الأخضر منزوع الكافيين قد يكون له فائدة.
Advertisements
AdvertisementS