AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لمنافسة يوتيوب .. موقع Spotify للموسيقى يضيف مقاطع الفيديو

الإثنين 22/يونيو/2020 - 10:04 ص
لمنافسة يوتيوب موقع
لمنافسة يوتيوب موقع Spotify للموسيقى سيضيف مقاطع للفيديو
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات أن أكبر موقع للأغانى والمقاطع الموسيقية Spotify سيقوم بأكبر تغيير له على الإطلاق، حيث سيقوم بإضافة الفيديو على قوائم تشغيل مقاطع الموسيقى الخاصة به.  

وفقا للمسربة Jane Wong فإن مطوروا موقع Spotify سيقومون بإضافة الفيديو على الموقع بحيث تكون كعلامة تبويب منفصلة إلى جانب علامات التبويب Album Art و Canvas، والتى تعرض رسومًا متحركة قصيرة على الأغانى. 


وبحسب موقع فإن فإن موقع Spotify بهذه الميزة التى يعمل على إضافتها  يريد أن ينافس موقع  YouTube Music والتى قامت شركة جوجل منذ عدة أسابيع بتقديمه للجمهور حيث يمكنهم التبديل بين الفيديو والصوت للمقاطع الصوتية التي تحتوي على مقاطع فيديو . 

وتعتبر أحدث خاصية قام بها موقع  Spotify على القوائم الموسيقية الخاصة به، على التطبيق  لهواتف آيفون و أندرويد، هى تمكين المستخدمين من إخفاء الأغاني التى لا يريدونها الموجودة في قوائم التشغيل بحيث يوفر الموقع على المستخدمين تخطى المسارات العديدة لتخصيص أغانيهم المفضلة.

وكان موقع  Spotify قد حصل على عدد مشتركين من كل أنحاء العالم بنسبة تصل إلى 35% من إجمالي الاشتراكات ليصبح أكبر موقع موسقى في العالم، من حيث عدد المشتركين. 

Advertisements
AdvertisementS