AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

معاينة 8 فنادق جديدة للحصول على شهادة السلامة في البحر الأحمر

الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:31 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
قسم المحافظات

 قالت منال صلاح، مدير مكتب وزارة السياحة والآثار بالبحر الأحمر، إن لجان التفتيش المشكلة من وزارة السياحة والصحة وغرفة المنشآت الفندقية، انتهت من التفتيش على الإجراءات والضوابط التى اقرها مجلس الوزراء لاستقبال السياح داخل 8 فنادق جديدة بالمحافظة.

 

وأضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر أن من بين تلك المنشآت فنادق فى منطقة سهل حشيش والجونة والممشى السياحي، مؤكدا أن تنفيذا لتعليمات وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، تمت عملية التفتيش بدقة متناهية استعدادا لتسليمهم شهادات الصحة والسلامة لاستقبال نزلاء.

 

وكشفت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أن الفنادق السياحية التى تسلمت شهادة الصحة والسلامة فى محافظةً البحر الأحمر خلال الأيام الماضية وصل عددها 91 فندقا جميعها استوفت الضوابط والشروط وتم تسليمها الشهادة.

 

وكان أجرى الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، الجمعة الماضية جولة داخل عدد من فنادق بمدينة الغردقة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية استعدادا لعودة السياحة وحركة الطيران بداية يوليو المقبل.

 

وبدأ وزير السياحة والآثار جولته بأحد فنادق الغردقة، حيث وصل للفندق وقام بتطبيق تجربة عملية للتوضيح عملية التطبيق على النزلاء، حيث قام بتعقيم يده أولا ثم قياس درجة الحرارة، ومن ثم ارتدى الكمامة وتابع الإرشادات والعلامات الإرشادية الموجودة على الأرضيات للحفاظ على المسافات والتباعد بين الأشخاص.

Advertisements
AdvertisementS