AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم الأخبار ..السيسي يصدر قرارات بتعيينات فى النيابة.. مدبولى يتابع تحسين مؤشر ممارسة أنشطة الأعمال.. وسامح شكري: إثيوبيا تزيد العداء والتصعيد

الإثنين 22/يونيو/2020 - 04:01 م
صدى البلد
Advertisements
محمد زهير
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، عددا من الأخبار والموضوعات المهمة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال التقرير التالي:


عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع وزراء الكهرباء، والعدل، والمالية، والتنمية المحلية، والنقل، والتضامن الاجتماعى، والتجارة والصناعة، بالإضافة إلى عدد من مسئولى النقل البحرى بوزارة النقل، وذلك لمتابعة الاجراءات المتعلقة بتحسين مؤشر ممارسة أنشطة الأعمال.


حذر سامح شكري، وزير الخارجية، في حوار مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية مساء أمس الأحد، من محاولة إثيوبيا ملء خزان سد النهضة دون اتفاق الشهر المقبل، والذي من شأنه أن ينتهك إعلان المبادئ الموقع عام 2015 الذي يحكم المفاوضات، مستبعدا في هذه الحالة العودة إلى المفاوضات، مطالبا مجلس الأمن بتحمل مسئولياته ومنع البدء في ملء سد النهضة.


أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهورى رقم 354 لسنة 2020 بتعيين بعض وكلاء للنائب العام .


أولت الدولة المصرية اهتمامًا كبيرًا بالتوطين المحلي لأهداف التنمية المستدامة في المحافظات والأقاليم المصرية بهدف تعظيم الاستفادة من المزايا النسبية للمحافظات، ولتحقيق مفهوم النمو الاحتوائي والمستدام والتنمية الإقليمية المتوازنة، كأحد الركائز الأساسية لرؤية مصر 2030، وفقا لتصريحات هالة السعيد.


استقر مسئولو اتحاد كرة القدم بقيادة عمرو الجناينى على تحديد يوم الأربعاء المقبل موعدا لعقد جلسة مع المديرين الفنين لكل أندية الدوري الممتاز من أجل معرفة مقترحاتهم بشأن استكمال المسابقة خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
AdvertisementS