AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كورونا يحقق قفزة قياسية.. 183 ألف إصابة بالفيروس القاتل حول العالم في يوم.. تفاصيل

الإثنين 22/يونيو/2020 - 07:12 م
صدى البلد
Advertisements
احمد شريف

شهد العالم أكبر معدل زيادة يومي حتى الآن في الإصابة بفيروس كورونا التاجي أمس، الأحد، حيث أظهرت الإحصائيات الرسمية أن الوباء مستمر في الانتشار بشكل متسارع عالميا.


ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرقام منظمة الصحة العالمية كشفت عن إصابة 183.020 شخصا بالعدوى فيروس كورونا يوم الأحد 21 يونيو، متصدرة بذلك الرقم القياسي السابق البالغ 181000 يوم الخميس 18 يونيو.


اقرأ أيضا:

معدل الإصابة صفر خلال ٣ أسابيع.. دراسة تتوقع اختفاء فيروس كورونا من بريطانيا بحلول ١٣ يوليو المقبل.. تفاصيل


وأفادت الصحيفة بأن ما يقرب 54،771 حالة فيروس كورونا ظهرت في البرازيل، تليها الولايات المتحدة بـ 36،61 إصابة، ثم الهند  بـ إصابة 15،413، حيث  تجاوز إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم 8.7 مليون حالة، وتم تسجيل أكثر من 460،000 حالة وفاة بالعالم بسبب هذا الوباء


وأشارت الصحيفة إلى أن العدد الفعلي لحالات فيروس كورونا منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في الصين في ديسمبر سيكون أعلى بشكل كبير بسبب نقص الاختبارات الجماعية والنسبة الكبيرة من الحالات غير العرضية.


وأفادت الصحيفة، بأنه رغم التقدم الواضح في احتواء الفيروس في بعض المناطق، خاصة تلك التي شهدت تفشي المرض في وقت مبكر، فقد ارتفع عدد الحالات الجديدة على مستوى العالم في الأيام الأخيرة. 

Advertisements
AdvertisementS