AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأنبا باسيليوس يحتفل بتدشين كنيسة مارجرجس للأقباط الكاثوليك بسوهاج

الإثنين 22/يونيو/2020 - 08:33 م
نيافة الأنبا باسيليوس
نيافة الأنبا باسيليوس مطران سوهاج للأقباط الكاثوليك
Advertisements
سامح سلام
دشن صاحب النيافة الأنبا باسيليوس فوزي مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس للأقباط الكاثوليك  بسوهاج.

شارك في الاحتفال كل من الأب القمص بشرى لبيب راعى الكنيسة ووكيل المطرانية، والأب القمص مرقس عدلى سكرتير المطرانية، والأب رومانى فتحى، دون حضور شعبي في اطار الاجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أقرأ أيضا ..

وعقب انتهاء فعاليات التدشين، ترأس نيافة الأنبا باسيليوس صلاة القداس الإلهي بمشاركة الآباء الكهنة، وبعض الأخوات الراهبات، كما ألقي نيافته كلمة العظة بعنوان "أنتم هياكل الله وروح الله ساكن فينا".

كان نيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية والمتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية في مصر قد بعث برسالة إلى الطلاب الممتحنين بالشهادات العامة والجامعات، تزامنا مع بدء  امتحانات الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال الأنبا باخوم في نص رسالته، أبناءنا الطلبة الممتحنين بالشهادات العامة والجامعات، سلام ومحبة الرب تكون معكم، باسم غبطة أبينا البطريرك إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، وكل مجمع الكهنة بالإيبارشية البطريركية، نشارككم في هذا التوقيت الهام في حياتكم ومستقبلكم، وندرك كم من الممكن ان يسود القلق، بل والخوف ي قلوبكم وخصوصا في هذه الظروف التى نمر بها بسبب وباء كورونا.

Advertisements
AdvertisementS