AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في السويس بعد امتحان اللغة الإنجليزية

الخميس 25/يونيو/2020 - 02:42 م
صدى البلد
Advertisements
حسن غنيمة
تباينت آراء طلاب وطالبات الثانوية العامة بالسويس في امتحان اللغة الإنجليزية، ورأى بعضهم ان الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، بينما اشتكى اخرون واكدوا ان الأسئلة صعبة ومختلفة عن ما حلوه في نماذج البوكليت السابقة.

وقالت الطالبة الاء عصام، إن سؤال الاختيارات كان أغلبه عن قواعد اللغة الانجليزية "الجرامر" وعدد محدود خاص والمفردات، على عكس المتبع في هذا السؤال.

وتضيف الاء ان السؤال المقالي في فرع القصة جاء صعبا وغير مفهوما حتى ان عدد من الزميلات لم يستطعن الإجابة عليه.

وقالت الطالبة نسرين سعيد، إن الامتحان في مجمله جاء صعبا والاسئلة مختلفة عن نماذج امتحانات السنوات السابقة وان قطعة البراجراف تضمنت اسئلة صعبة وكلمات ومصطلحات معروف معانيها لم ترد في المنهج الدراسي.

بينما قال الطالب محمد عبد الشكور ان الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وان عددا محدود من الأسئلة جاء ليميز الطالب المجتهد،

 وتتفق معه شيماء عاطف فتقول ان الأسئلة جاءت مباشرة باستثناء الأسئلة التي وضعت لتميز الطالب المجتهد عن غيره، وان الامتحان بشكل عام أتى سهلا ومن الكتاب المدرسي وان كان يختلف عن نماذج البوكليت السابقة.

وسارعت قوات أمن السويس بإخلاء محيط المدارس من الطالبات وأولياء أمورهن، عقب انتهاء الامتحان بدقائق، منعا لأي تجمعات، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مؤسسات الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

Advertisements
AdvertisementS