AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلوب يكافئ الشباب.. تشيلسي يهدي محمد صلاح لقب الدوري الحقيقي بعد 6 سنوات

الجمعة 26/يونيو/2020 - 04:06 ص
محمد صلاح ( ليفربول
محمد صلاح ( ليفربول - تشيلسي)
Advertisements
ريهام بكير
تنص لائحة الدوري الإنجليزي ، بأن يحتسب للاعبي الفريق المتوج بالبطولة ، "اللقب" في حالة المشاركة في 5 مباريات ، وهو السبب الذي لم يحتسب لمحمد صلاح بطولة البريميرليج مع تشيلسي في موسم 2014-2015 ، لمشاركته في 3 مباريات فقط في المسابقة.

وبفوز البلوز مساء أمس على مانشستر سيتي ، منح ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح ، لقب الدوري الإنجليزي ، الأول للاعب والـ19 للريدز.

تشيلسي الفريق السابق لمحمد صلاح ، يمنحه هدية تأخرت 6 سنوات وهي تتويجه بلقب البريميرليج ، حيث أنه غادر البلوز معارا إلى فيورنتينا الإيطالي ، ولكن المفاجأة عندما تلقى اللاعب حينها رسالة هاتفية من جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى، يستدعيه فيها لحضور مباراة البلوز الأخيرة فى الدورى الإنجليزى أمام سندرلاند للحصول على ميدالية التتويج باللقب ، وهي هدية اعتبارية للفرعون المصري ، حيث اشتراها المدرب من ماله الخاص.



ولكن الهدية هذا الموسم ، لقب حقيقي وليس اعتباري ، لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ 30 عاما ، وساهم فيه صلاح بـ17 هدفا بالإضافة إلى صناعة العديد من الأهداف.

فوز تشيلسي على مان سيتي ، منح ليفربول التتويج باللقب قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات ، وكأنها رسالة قدرية أو هدية لـ محمد صلاح من فريقه السابق إلى الحالي.

وتشهد المباريات القادمة لليفربول مشاركة جميع اللاعبين الشباب ، الذين لم يشاركوا في المباريات سوى مرة او اثنين ، رغبة من يورجن كلوب مدرب الفريق إلى منحهم لقب البريميرليج في مسيرتهم ، باستكمال مبارايتهم الخمس ، إلى جانب مشاركة محمد صلاح الذي ينافس على لقب هداف البطولة للموسم الثالث على التوالي.
Advertisements
AdvertisementS