AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شهر تدريب كفاية .. شطة: مفيش سبب مقنع عند الأندية الرافضة لعودة الدورى

الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:05 ص
شطة
شطة
Advertisements
يسري غازي
علق عبد المنعم حسين الشهير بشطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف على أزمة الأندية الرافضة لاستكمال بطولة الدورى الممتاز. 

قال شطة فى تصريحات خاصة لصدى البلد:" اعتقد ان الأندية الرافضة ليس لها الحق ولا يوجد اى مبرر واستغرب رغبة مسؤوليها فى المطالبة بالغاء الدورى وخوض كأس مصر والمشاركة فى بطولات افريقيا".


أضاف:" حجة جبهة المعارضة لقرار إستئناف بطولة الدورى الممتاز الخشية من الإصابة بفيروس كورونا رغم انه فى العالم كله ومن الممكن ان تكون فى منزلك وتقوم باخذ احتياطاتك وتتعرض للاصابة جراء طلب اوردر طعام عن طريق الديليفيرى بل بالعكس اللاعب داخل الملعب فى امان نظرا لاتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار الفيروس".

شدد شطة على انه لا يوجد سبب مقنع لدى الأندية الرافضة وقال:"استغرب ما قاله احد المدربين انه بحاجة إلى ٤٥ يوم فترة إعداد للفريق ده عايش من العصر الحجرى لان اى مدرب فى امكانه ضغط التدريبات وعلى سبيل المثال برشلونة وريال مدريد بدأت التدريبات فورا بعد توقف الدورى الاسباني ١٠٠ يوم".

تابع:"على اى مدرب فى الدورى المصرى أن يقوم بعمل التدريبات وهناك تقدم حديث فى علم التدريب وفترات الاعداد لا فى الظرف الحالي لا يمكنها ان تزيد عن ٣٠ يوما  مشيرا إلى أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى ظهر بشكل قوى فى المباراة الأخيرة التى خاضها الريدز وأحرز هدفا".

وطالب شطة بضرورة انهاء الدورى الحالى والكأس استنادا إلى أن ذلك يفيد الأندية المشاركة فى دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية من النواحي الفنية الجاهزية البدنية للاعبين.

أشار إلى ان الدولة سوف تساعد فى التكاليف الخاصة بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لافتا الى ان الأندية فى حال الإلغاء لن تستطيع الحصول على حقوق الرعاية والشركة الراعية لن تسدد بقية المستحقات المالية المتأخرة.
Advertisements
AdvertisementS