AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلوب يثير شكوك مشجعي ليفربول بخصوص رحيله عن الفريق

الجمعة 26/يونيو/2020 - 07:16 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
صدم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عشاق ومشجعي فريقه، بخصوص بقائه على رأس القيادة الفنية للريدز.

وتوج نادي ليفربول، أمس الخميس، بلقب بطولة الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشر في تاريخهم، وذلك بعد خسارة ملاحقهم نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وطالب مشجعي ليفربول  كلوب بتجديد عقده مع الريدز مدى الحياة، بعدما قادهم لتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس ردًا على ذلك الطلب:"واحدة من الهدايا التي أستطيع أن أقدمها لمشجعي ليفربول هو أنني لن أجدد عقدي مدى الحياة، لأنه سيوجد وقت لن يريدوا رؤيتي فيه مرة أخرى، لكننا مازلنا نحظى بذكريات ولحظات رائعة معًا."

وأضاف:"لذلك أعدهم بأنني لن أجدد عقدي مدى الحياة مع ليفربول، سأبقى هنا لمدة، شكرًا للجمهور الذي جعل هذا النادي مميزًا، لقد استحقوا تلك النجاحات، تلك النجاحات تقدم لهم، هم من يستحقون ذلك، النادي بُني على عديد من الأساسات وأرواح وقلوب هؤلاء الجمهور هي الأساس في ذلك النادي."

يذكر أن كلوب تولى تدريب ليفربول في شهر أكتوبر من عام 2015، ومن المعروف عنه أن يقضي 7 سنوات في كل نادي يدربه، مثلما فعل مع ماينز وبروسيا دورتموند في ألمانيا.
Advertisements
AdvertisementS