AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مليش في الخروجات .. ماجد المصري: هبدأ شغل بعد فك الحظر

الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:06 م
ماجد المصري
ماجد المصري
Advertisements
سعيد فراج
قال الفنان ماجد المصري، إنه لن يستغل قرار مجلس الوزراء بإلغاء الحظر الجزئي، للتنزه والخروجات، منوهًا إلى أنه يستغل هذه الفترة في التحضير لبدء تصوير مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الوجه الآخر». 

وأضاف ماجد المصري، في تصريح خاص لـ صدى البلد، أن مسلسل الوجه الآخر، هو دراما اجتماعية، تحكي قصة رجل أعمال يُدعى «يحيى» وتتوالى أحداث المسلسل، لافتًا أن المسلسل ينتمي إلى مسلسلات الـ 45 حلقة. 

وتابع ماجد المصري، أنه سوف يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل يوم 4 يوليو المُقبل، في القاهرة لافتًا إلى أن التصوير سيكون ما بين القاهرة والإسكندرية، وبعدها سوف يتم التصوير خارج مصر. 

واشار ماجد المصري، أن الفنانة نسرين طافش تشاركه البطولة النسائية في المسلسل، وتجسد دور زوجته في المسلسل، لافتًا أن المسلسل من قصته، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ويشارك فيه عدد آخر من النجوم، من بينهم الفنانة ندى موسى، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، وآخرون. 

يذكر أن الفنان ماجد المصري، ظهر في شهر رمضان الماضي، كضيف شرف بعدد من المسلسلات، لعل أبرزها مسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة، والذي رصد بطولة أسطورة الصاعقة المصرية - الشهيد أحمد المنسي. 

كما ظهر ماجد المصري، كضيف شرف فى الحلقة 26 بمسلسل «لما كنا صغيرين» بشخصية شخصية لواء شرطة، كما ظهر كضيف شرف أيضًا فى المسلسل الكوميدى «ونسنى». 

Advertisements
AdvertisementS