AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تعافيه من فيروس كورونا.. أول قرار من مصطفى درويش بعد رفع الحظر

السبت 27/يونيو/2020 - 03:20 م
مصطفى درويش
مصطفى درويش
Advertisements
أحمد إبراهيم - محمد نحلة
نشر الفنان مصطفى درويش تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يعلن فيه عن أول قراراته بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا المستجد ورفع الحظر. 

وقال مصطفى : "أول زيارة ليا بعد رمضان والحظر بكرة لمقابر أمي في دمنهور اقرا الفاتحة واسلم عليها، وبعد بكرة على إسكندريه بإذن الله اخد كابتشينو، واشربه على الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق".

أقرأ ايضا 

وأعلن الفنان مصطفى درويش، تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعدما أكدت نتيجة المسحة التى أجراها مؤخرًا، لافتًا إلى أنه مر بمرحلة صعبة جدًا خلال رحلة العلاج.

وتابع "درويش"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية،: "اليوم الرابع والخامس والسادس هم الأشد قسوة فى مرحلة إصابتى.. لكن الحمد الله تعافيت تمامًا من كورونا"، مشددًا على أن العامل النفسى هو محور الشفاء.

وأضاف أن العامل النفسى أكثر تأثيرًا على المريض فى الوصول إلى الشفاء من العلاج الدوائى، وتابع: "أنا كنت حاسس أنى هموت وأنا قاعد لوحدى.. لكن الحمد الله تواصل الناس معى من مختلف دول العالم أشعرنى بعدم الوحدة".

وأكد "درويش"، أنه غير صحيح أن ينعزل المريض عن العالم ويترك نفسه للتفكير السلبى، الذى يؤثر على معنوياته ومن ثم صحته،  وتابع: "مش صح أن المصاب يعزل نفسه عن العالم علشان الوهم قاتل فى هذه الأوقات".

وناشد الفنان مصطفى درويش، الجميع بدعم المرضى من خلال الاتصال بهم ومدهم بطاقة إيجابية عبر الرسائل التى تشعرهم أنهم يساندونهم ويدعمونهم فى مححنتهم، وتابع: "مكالمة المريض من جبر الخواطر وبيفرق كتير مع المريض".
Advertisements
AdvertisementS