AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ 2 كاميرا سيلفى.. وان بلس تغير اسم هاتف OnePlus Z إلى Nord .. فيديو

السبت 27/يونيو/2020 - 09:03 م
وان بلس تغير اسم
وان بلس تغير اسم هاتف OnePlus Z إلى Nord
Advertisements
ندى على
كشفت شركة وان بلس الصينية عن تغيير اسم هاتفها للفئة المتوسطة، OnePlus Z إلى OnePlus Nord ضمن إعلان تشويقى، قبل إصدار الهاتف رسميا يوم 10 يوليو القادم في السوق الهندية. 

وبحسب موقع Android Central فإن هاتف OnePlus Nord سيصدر بكاميرتى سيلفى مزدوجة، حيث ستكون الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، كما سيصدر الهاتف بلون أزرق مائل للأخضر. 


وستكون شاشة هاتف OnePlus Nord بقياس 6.4 بوصة وبمعدل تحديث شاشة 90 هرتز فى الثانية، من نوع OLED ، وسيدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G ، وسيحتوى الهاتف على معالج من نوع Snapdragon 765G SoC، للفئة المتوسطة، وبطارية 4000 مللى أمبير.

وسيصدر هاتف OnePlus Nord بسعر 299 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل حوالى 4830 ألف جنيه مصرى، حيث سيصدر بسعر أقل من هاتف iPhone SE الذى صدر مؤخرًا، بسعر 399 دولارًا أمريكيًا أى مايعادل حوالى 6450 ألف جنيه مصرى. 

وكانت وان بلس قد أعلنت  أنها ستصدر تليفزيون ذكيا، بشاشة فائقة النحافة، بشاشة يبلغ سمكها 6.9 ملى، حيث ستكون أرق من شاشة هاتف OnePlus 8، الذى صدر مؤخرا. 


وبحسب موقع Android Central التقنى فإن الشركة تعمل على معايير مختلفة تماما عن أى شركة في إصدار تليفزيونها الذكى، حيث سيتميز التليفزيون ، بأكثر نحافة من هاتف OnePlus 8 ، الأمر الذى يجعل الشركة تدخل في منافسة مع شركات كبرى متخصصة في صناعة التليفزيونات الذكية.

Advertisements
AdvertisementS