AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هيدرسفيلد يقترب من الهبوط .. الأهلي يخطط للاحتفاظ بـ رمضان صبحي نهائيا .. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:10 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements
حسن العمدة
قال محمد فاروق مُقدم برنامج البريمو على قناة "Ten" ان رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنحليزي اصبح قريب من الاستمرار مع القلعة الحمراء بعد إقتراب ناديه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي الموسم القادم. 

وتسعى إدارة الاهلي للوصول لإتفاق مع النادي الإنجليزي بخصوص شراء عقد اللاعب خلال فترة الإنتقالات القادمة لبقائه داخل صفوف الفريق وتنفيذ رغبة المدير الفني رينيه فايلر.

وظهر رمضان صبحي خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وتم التنسيق بين أفراد الجهاز الفني، للترتيب لعودة الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

وقام الجهاز الإداري بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

Advertisements
AdvertisementS