AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قيادى بالغد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يوليو

الأحد 28/يونيو/2020 - 11:59 ص
 المهندس خالد جمال
المهندس خالد جمال الدين نائب رئيس حزب الغد
Advertisements
معتز الخصوصى
وجه حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وقال المهندس خالد جمال الدين نائب رئيس حزب الغد للمشروعات التنموية وأمين عام الحزب بالجيزة، إن الشعب المصري العظيم سطر ملحمة وطنية شهد له بها العالم أجمع خلال ثورة يونيو، بعد رفضه لحكم جماعة الإخوان التى اختطفت الوطن وكادت أن تذهب به إلى مصير مجهول .

وأكد جمال الدين ، في بيانا له اليوم، أن الرئيس السيسى والقوات المسلحة لم تتأخر عن تلبية النداء واستجابوا لنداء الشعب لتخليصهم من تلك الجماعة الإرهابية، وأن الرئيس السيسي خاطر بحياته من أجل تلبية النداء والتصدى لتلك الجماعة. 

وقال نائب رئيس حزب الغد، ستظل ثورة يونيو من أعظم الثورات في العصر الحديث، ولولاها لأصبحت مصر حاليا مستنقعًا للجماعات الإرهابية ودولة ممزقه، ولكن وعى الشعب المصري وتدخل القوات المسلحة في الوقت المناسب كان له الفضل في عودة الوطن للمصريين وإجهاض كل المؤامرات التى أعدتها الجماعة مع أعوانها في الخارج.

وطالب المهندس خالد جمال المصريين بضرورة استعادة روح ثورة يونيو والاصطفاف خلف القيادة السياسية، لمواجهة التحديات التى تحاق بنا من كل اتجاه.
Advertisements
AdvertisementS