AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريال مدريد يتقدم على إسبانيول بهدف نظيف في الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 10:54 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ريال مدريد وإسبانيول، بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني " الليجا".


كان داردير قريبًا من افتتاح التسجيل لإسبانيول في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة مفاجئة لدفاع نادي ريال مدريد، لكن رأسية اللاعب أخطأت طريق شباك ريال مدريد.


وفي الدقيقة 13، سدد كاسميرو لاعب ريال مدريد كرة من منتصف الملعب، لكن دييجو لوبيز حارس إسبانيول تصدى لها وأبعدها عن شباكه.


وفي الدقيقة 36، سدد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن لوبيز واصل التألق وأبعدها لضربة ركنية.


وفي الدقيقة 45، من هجمة منظمة لريال مدريد، بدأها مارسيلو لسيرجيو راموس، والذي مررها برأسه لكريم بنزيما، والذي مرر الكرة بكعبه لكاسميرو أمام مرمى إسبانيول تمامًا، فسجلها بسهولة في الشباك، معلنًا عن الهدف الأول ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.


ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال - سيرجيو راموس - رافاييل فاران - مارسيلو

خط الوسط: كاسميرو - فالفيردي - توني كروس - فرانشيسكو إيسكو

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما.


ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نادي إسبانيول المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة، وفوز الريال في مباراة اليوم يعني تربعه على صدارة الليجا بفارق نقطتين عن نادي برشلونة.
Advertisements
AdvertisementS