AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستشفى عزل قها عن مشرفي التمريض: أقمار مضيئة وأصحاب رسالة

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:59 ص
 مشرفى التمريض
مشرفى التمريض
Advertisements
إبراهيم الهوارى
مازالت الأطقم الطبية والتمريض بمستشفى عزل قها بمحافظة القليوبية يسطرون أسماؤهم بأحرف من نور .. فكل يوم نرى ونشاهد قصص بطولية جديدة للجيش الأبيض داخل المستشفى فى علاج مصابى فيروس كورونا.

الجميع هنا داخل مستشفى قها للعزل الصحى هدفه الأول والأخير خدمة المرضى مؤكدين للجميع أن ما يقومون به هو رسالة وواجب وطنى.

من ناحية أخرى وجهت إدارة المستشفى الشكر لكل من نجلاء عبدالفتاح مسئولة التسكين وفاطمة عبدالمعطي مسئولة الترصد لدورهما الفعال فى خدمة المرضى وعلاج مصابى فيروس كورونا.

وأكد المستشفى أن هؤلاء الأبطال تركوا أطفالهم وبيوتهم وأهلهم في سبيل أن يدافعوا ويداووا وطنا بأكمله هم وكل زملائهم في كل مستشفيات مصر.

وقال المستشفى إن هؤلاء هم جنود الرحمن وأقمار مضيئة أصحاب الرسالة السامية يحملون على عاتقهم آنات الوطن ويتحملون مسئولية مستقبل هذا البلد وتاريخه يقدمون كل ما في وسعهم لإنقاذ البشرية فهم ابطال مستشفى قها للحجر الصحي من خيرة تمريض مصر بل العالم.

ووجه المستشفى رسالة للأطقم التمريض جاء فيها نحن معكم ونساندكم ونثمن جهودكم وجميعا نتمنى لكم التوفيق والنجاة والسلامة من كل شر وأن يعم الأمان والسكينة على وطننا ويشفي مرضانا جميعا".

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت قرارا بتكليف الصيدلانية سعاد محمد عبد الحليم حتاتة أخصائي صيدلة ثان بمستشفى قها المركزى للقيام بأعمال وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القليوبية وذلك لمدة 3 أشهر من تاريخ إصدار القرار.
Advertisements
AdvertisementS