AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليق لافتات على واجهة كاتدرائية الظاهر.. الكنيسة المارونية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:47 ص
المطرانية المارونية
المطرانية المارونية بالقاهرة
Advertisements
سامح سلام
أحيت المطرانية المارونية في القاهرة اليوم ذكرى ثورة 30 يونيو بتعليق لافتات على الكاتدرائية، ودار المطرانية بحي الظاهر بالقاهرة.

وحملت اللافتات صورتي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمطران جورج شيحان مطران الموارنة بالقاهرة، وعبارات الثناء للرئيس بوصفه "قائد ثورة 30 يونيو"، و"أبو المصريين جميعا"، و"حفظكم الله ورعاكم"، وتحيا مصر".

اقرأ أيضًا: 

كما ترأس المطران شيحان صلاة القداس أمس الاثنين من كاتدرائية القديس يوسف المارونية، ذاكرا في عظته أمجاد الثورة، والصلاة من أجل مصر وقيادتها وشعبها ومؤسساتها، داعيا الله أن يحفظها، ويعزز مسيرة الرئيس نحو التنمية والاستقرار.

وبعث المطران جورج شيحان، مطران الطائفة المارونية بالقاهرة، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري وقيادات الجيش والشرطة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال المطران في بيانه: "باسم ابرشية القاهرة المارونية الممثلة في شخص المطران جورج شيحان رئيسها الأعلى، وكهنتها ورهبانها وراهباتها وجماعة المؤمنين من ابناء الطائفة المارونية، نقدم كلمة تهنئة ومحبة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قائد ثورة 30 يونيو المباركة وابو المصريين جميعا. نهنأكم يا فخامة الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو، تلك الثورة التي قضت على الارهاب والتطرف ليس في مصر وحدها بل في المنطقة كلها، وفتحت ابواب التنمية والاستقرار والنهضة والتعايش بين المسيحيين والمسلمين، بعدما حاولت الجماعة الارهابية التي خانت الوطن، بث الفرقة والبغضاء بين ابناء الوطن الواحد. 
Advertisements
AdvertisementS