AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قدموا الشيشة وخالفوا الإجراءات الاحترازية.. غلق 5 مقاهي في الشرقية

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:17 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية والمرور الميدانى على المقاهى والكافتريات للتأكد من الإلتزام بنسبة التشغيل ( 25 %)  والتباعد بين الترابيزات ومنع تقديم الشيشة والألعاب داخل المقاهى والالتزام بتوقيتات الحظر حتى الساعة ١٠ مساءً لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 


وأوضح المحافظ في بيان، أن رئاسة مركز ومدينة بلبيس ضبطت ٣ مقاهي مخالفة أحدهما  بالمدينة والاثنين الآخرين بقريه العدلية، كما قامت رئاسة مركز ومدينه الحسينيه بضبط قهوة تابعة للوحدة المحليه بشهداء بحر البقر 2 وتم  مصادرة الشيش  لمخالفتها الإجراءات الإحترازية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء ، كما تم غلقها وتشميعها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفه.


أقرأ ايضا:

للتأكد من الالتزام بنسبة 25% .. حملات مكبرة على مقاهي الشرقية

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير من ضبط كافيه مخالف لموعد الغلق  لمزاولته النشاط بعد العاشره  مساء، وتم غلقه والتنبيه على أصحابه بالإلتزام بمواعيد الحظر لعدم تعرضهم للمساءله القانونية.


وأشار المحافظ الي انه تستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية فى شن الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيهات والمقاهى للتأكد من التزامهم بالإجراءات الإحترازية ولضبط المخالفين وتطبيق القانون على الجميع.

Advertisements
AdvertisementS