AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تشغيل ورشة اللحام بمركز الصيانة في سفاجا بعد توقفها لسنوات

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 08:17 م
تشغيل ورشة اللحام
تشغيل ورشة اللحام بمركز الصيانة في سفاجا
Advertisements
إبراهيم جادالله

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الثلاثاء، بدء العمل في ورشة اللحام المتوقفة منذ سنوات بمركز الصيانة التابع للوحدة المحلية، وذلك لاستغلال الورشة في تصنيع أغطية أعمدة الإنارة من الصاج المستعمل القديم.

 

وأوضحت «المغربي» أن الورشة سوف تقوم بتصنيع التندات اللازمة في المدارس والشوارع من الحديد الخردة بالمركز، للاستفادة منه بصورة لائقة لخدمة أهالي المدينة، وإصلاح التندات التالفة نتيجة العواصف الترابية.

 اقرأ ايضا : كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة تقيم أول قداس منذ 3 أشهر

وأشارت رئيس المدينة إلى أنه جار تشغيل ورشة النجارة وورشة الخراطة لخدمة أهالي المدينة ورشة بعد الأخرى عقب عمل الصيانة اللازمة لها وتجهيزها بالأدوات اللازمة والمعدات حتى يمكن تعظيم الاستفادة منها.

 

 

من جانب آخر تابعت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، حملة إدارة التموين على المخابز لضبط اى مخالفة فى إنتاج الخبز، واكدت على ضرورة استمرار الحملات التموينية على مختلف المنشآت الغذائية ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات ومختلف أماكن تداول بيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والمخابز للتأكد من التزام التجار والبائعين بالشروط القانونية.

 

ومن جانبه أكد فوزى دنقى، مدير إدارة التموين بسفاجا أنه تم المرور على عدد من المخابز والمحلات التموينية بنطاق المدينة للتأكد من التزام أصحاب المخابز بالتعليمات وأسفر المرور عن تحرير محضر عجز جوال دقيق بلدى زنه 50 كيلو ومحضر عدم وجود سجل التفتيش فى مخابز متفرقة بالمدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

Advertisements
AdvertisementS