AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالتزامن مع 30 يونيو.. خالد سعد: لن نتعافى من أزمة كورونا قبل هذا الموعد.. فيديو

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:29 م
المهندس/ خالد سعد
المهندس/ خالد سعد وكيل بريليانس مع محررة صدى البلد/ عزة عاطف
Advertisements
عزة عاطف
أثرت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد على جميع قطاعات وركائز الاقتصاد العالمي، خاصة قطاع السيارات، حيث شهد السوق المصري تأثرًا بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة جعل العديد من الشركات تلجأ لفرض عدد من الإجراءات الاحترازية.

وبالتزامن مع موعد ثورة 30 يونيو وتخفيف قيود الحظر وبدأ التعايش مع الفيروس المستجد، كشف المهندس «خالد سعد» مدير عام بريليانس البافارية وكيل العلامة الصينية في مصر وأمين عام رابطة مصنعي السيارات عن الإجراءات اللازمة للتعافي من الأزمة في أسرع وقت.

يقول سعد: "تعد مشكلة تفشي فيروس كورونا المستجد هي أزمة عالمية أضرت بجميع البلدان واقتصادياتها بلا استثناء".
اقرأ المزيد:

وعن كيفية التعافي السريع منها مثلما تعافت البلاد بخطة الإصلاح الاقتصادي قبل 7 سنوات، أوضح سعد أن الأمر "سيأخذ منا وقتا طويلًا حتى نتخطى الأزمة.. خاصة مع تغير أولويات العملاء فالاهتمام الآن منصب على الصحة والإجراءات والوقائية".

وبشكل أخص حماية العائلة والأسرة مهما تكلف الأمر "فلا يوجد من يهتم أو يخطط لشراء سيارة أو قطع غيار مما جعلها في آخر أولويات العملاء".

توقعات الانتهاء من أزمة كورونا

ويؤكد سعد أن "تداعيات فيروس كورونا ستأخذ وقتًا أطول مما نعتقد فلن ننتهي من الأزمة قبل نهاية العام، حتى يستعيد الناس وضعهم من جديد بعد انقشاع الأزمة ولن يحدث ذلك إلا مع بداية السنة الجديدة في رأيي".


Advertisements
AdvertisementS