AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد مقاطعته تدريبات الاتفاق.. أزارو مهدد بعدم اللعب في الدوري السعودي

الإثنين 06/يوليه/2020 - 12:38 م
وليد أزارو
وليد أزارو
Advertisements
إسراء أشرف
كشفت تقارير صحفية، أن المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي، والمعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، مهدد بعدم اللعب في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن أزارو يعيش حاليًا أزمة مع فريقه الاتفاق، وقرر مقاطعة التدريبات، ويعيش حاليا مع أحد أصدقائه المغاربة المقيمين بالسعودية. 


ويأتي قرار مقاطعة أزارو للتدريبات، بسبب الخصم الذي طال جزءًا كبيرًا من راتبه بنسبة 50%.


وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي الإتفاق رافضة دفع مبلغ 100 مليون سنتيم لإدارة الأهلي، وذلك من قيمة مستحقات اعارة أزارو بعدما رفض اللاعب خوض التدريبات.

كما يشترط النادي السعودي على وليد أزارو التوقيع على تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري، تماشيا مع قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح التقرير المغربي، أن أزارو يعارض بقوة تخفيض راتبه وأيضا تمديد فترة الإعارة، ويبحث عن إنهاء إعارته من أجل التوقيع لفريق آخر.

وبحسب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن اي لاعب غير سعودي يرفض تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري، فإنه سيحرم من اللعب لأي ناد سعودي.


وكان نادي الاتفاق، قد أعلن في الفترة السابقة، عدم رغبته في شراء عقد أزارو، وعودته للأهلي، عقب انتهاء فترة إعارته.



وقال خالد العطوى، المدير الفني للاتفاق: "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا تم استئناف الدوري حتى نهاية إعارته فقط".


وانضم أزارو لاعب الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.


وكان أزارو قد انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2017، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، مقابل مليون و300 ألف دولار، لمدة 4 مواسم.

Advertisements
AdvertisementS