AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حريق طريق الإسماعيلية.. الصحة: 17 مصابا بينهم حالة نسبة حروقها 100%

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 09:55 م
هالة زايد
هالة زايد
Advertisements
هاني حسين
قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك مصابا في حالة خطرة ونسبة الحروق به 100%، ومصاب آخر يعاني من حروق من الدرجة الثالثة؛ على أثر إصابتهما في حادثة حريق طريق مصر الاسماعيلية .

وأضاف خالد مجاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، "باقي الحالات بسيطة ومتوسطة، وستتحسن في الساعات القليلة المقبلة".

وتابع خالد مجاهد، "تمت السيطرة على حريق طريق الإسماعيلية ونأمل في أن يستقر عدد الإصابات عند 17 إصابة، وأن يكون هو العدد النهائي".

يذكر أن هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وجهت كلا من الدكتور محمد شوقي وكيل وزارة الصحة بالقاهرة والدكتور سامح العشماوي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، فور وقوع الحادث بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة.

وأكد "مجاهد" أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بمستشفى السلام العام والمستشفيات المحيطة بموقع الحادث وتشمل "قليوب، معهد ناصر، البنك الأهلي والمنيرة" طبقًا لتوجيهات الوزيرة، لافتًا إلى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية

Advertisements
AdvertisementS