AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسالة لأبناء بورسعيد الشرفاء.. الغضبان: لا مساس بالحصص الاستيرادية

الخميس 23/يوليه/2020 - 07:21 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد الغزاوى

ناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابناء بورسعيد الشرفاء بوضع الامور في نصابها الصحيح وعدم الانسياق امام مروجي الشائعات واصحاب المصالح فيما يتعلق بالبطاقات الاستيرادية.


واكد المحافظ انه لاصحه علي الاطلاق لالغاء البطاقات الاستيرادية، مشيرا إلى أن هناك اتجاها لتنظيم عملية الاستيراد لمنع اعمال السمسرة والمتاجرة في هذه البطاقات لصالح فئة محدودة علي حساب المصلحة العامة للدولة والمنطقة الحرة في بورسعيد، علي ان يتم تفعيل هذه البطاقات بمختلف فئاتها من اصحابها الفعليين لضبط عملية التجارة والتصدي لاعمال التهريب.


أقرأ مع الخبر بورسعيد ترفع الكارت الأحمر للمحرضين.. المحافظ: كل واحد مسئول عن تصرفاته.. والجماعة الإرهابية سهلت الحصول على 38 ألف حصة استيرادية خلال الانفلات الأمني


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة محمد سعده وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة.


واضاف ان هذه الاجراءات تاتي امتدادا لاجراءات سابقة بدء تنفيذها من خلال تمكين جهاز المنطقة الحرة من ادارة تفعيل وصرف البطاقات الاستيرادية في مختلف مراحلها وحتي اتمام الاستيراد بمعرفة المالك الحقيقي للبطاقة موجها الشكر للغرفة التجارية علي اظهارها لحقيقة الامر وانه سيتم التنسيق بشكل دائم مع مجلس إدارة الغرفه التجارية في تنفيذ الاجراءات الخاصة بالبطاقات الاستيرادية وسوف تستمر المشاورات فيما يتعلق باي مستجدات خاصة بالبطاقات الاستيرادية سعيا من المحافظة ومجلس ادارة الغرفة في تحقيق هدف رئيسي هو الحفاظ علي مصالح تجار بورسعيد من خلال استمرار العمل بهذه البطاقات وسط ضوابط دون المساس من قريب او بعيد فيما يتعلق بما رددتة الشائعات حول الغاء هذه البطاقات .


واختتم المحافظ تصريحاته خلال الاجتماع بتكرار التاكيد بان اي اجراءات متعلقة بتنظيم تفعيل البطاقات الاستيرادية، موجه في المقام الاول ضد سماسرة البطاقات والمهربين ولا مساس باصحاب الحصص الاستيرادية من التجار.

Advertisements
AdvertisementS