AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة ضبط مريض بكورونا لتنفيذ حكم قضائى بالقليوبية .. محاميه ادعى إصابته بالفيروس لخروجه

الجمعة 24/يوليه/2020 - 01:46 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
نفى مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن احتجاز وحدة مباحث قسم أول شرطة بنها لمريض بفيروس كورونا المستجد عقب ضبطه لتنفيذ حكم بالتبديد في إحدى حملات تنفيذ الأحكام.

وقال المصدر إن محامي المتهم وراء هذه الشائعات بعدما فشل في إخراجه فلجأ إلى اختلاق قصة إصابة موكله بكورونا حتى يجبر رجال المباحث بالقسم على إطلاق سراحه دون أي سند طبي.

وأشار المصدر إلى أن المتهم جرى ضبطه لتنفيذ حكمين بالتبديد فتوجه المحامي الخاص به وطلب رئيس المباحث بإخراجه والإفراج عنه متعهدا بتسليمه للنيابة صباح الغد السبت لعمل معارضة في الحكم فرفض فادعى المحامي إصابة موكله بكورونا.

وتابع المصدر : كان الرد أنه عليه التقدم بما يثبت ذلك من نتيجة مسحة طبية وروشتات وتقارير طبية وتحاليل فأكد المحامي عدم توافرها فرد عليه رئيس المباحث بأنه في هذه الحالة يحرر محضرا يدلي فيه بهذه المعلومات ويجري عرضه على النيابة لإحالته للمستشفى وتوقيع الكشف الطبي عليه وعمل مسحة لكنه رفض أيضا.

واستكمل المصدر ان محامى المتهم أكد تعاطيه أدوية كورونا فطلب منه رئيس المباحث توفيرها حتى يتم إدخالها للمتهم وإعطائها له فرفض المحامي أيضا وقال إنه يجب أن يخرج لمنزله وأصر على موقفه وقام بالترويج على السوشيال ميديا بأن هناك مريض كورونا محتجز دون أي إجراءات احترازية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تبادلوا منشورات تتهم رئيس مباحث قسم أول بنها بالتنمر على مريض مصاب بفيروس كورونا وضبطه وحجزه لتنفيذ أحكام صادرة ضده.
Advertisements
AdvertisementS